Senin, 06 Agustus 2018

ما هو GPUnion ؟ GPUnion هي منصة الحوسبة السحابية اللامركزية. بنيت على blockchain ، GPUnion تهدف للحفاظ على كميات كبيرة من موارد الحوسبة التي كانت تهدر مرة واحدة على التعدين، وتقديم تجربة قوة الحوسبة مرضية الند للند. فبدلاً من تعدين قيم التجزئة العشوائية ، تعمل الموارد فيالنظام العالمي GPUnion على تمكين التقنيات الحديثة ، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي ، والحوسبة العلمية ، والتعلم العميق ، إلخ. ويستخدم GUT ( GPUnion Token) كعملة رقمية بينالأنظمة البيئية GPUnion لاستكمال الدفعات بين مقدمي الخدمات والعملاء. كيف يتم توزيع رموز GPUnion ؟ تهدف إلى جذب المزيد من عمال المناجم في GPUn للحصول على المشاركة العادلة في النظام البيئي GPUnion ، يتم استخراج الرموز GPUnion في سلسلتنا المضادة لـ ASIC والتي تدعى سلاسل GPUnion Token Distribution قبل أن تنعكس على mainnet . سيتم تبادل الرموز في سلسلة Token GPUnion Token Distribution Chain لنفس العدد من GUTs على الشبكة الرئيسية. نحن لا ولن توزيع GUT من خلال جميع أنواع العملات المعدنية الأولية. تخصيص الرمز المميز 95 ٪ GUT متاح لي. 5٪ من الشجاعة هي ما قبل -mined. يتم الاحتفاظ بها كتكاليف تشغيلية ، يتم حجز 96٪ منها وإغلاقها للاستخدام المستقبلي ، و 4٪ للنظام تطوير تجربة مزود يمكن للمزود التبديل بين وضع التعدين ووضع الموفر في نظام GPUnion . يتم تقييم أرباح التعدين الدنيا و 5 X إضافية من GUT في وضع مزود. تجربة العملاء مع البنية التحتية لشبكة P2P ، يوفر GPUnion SSH بنقرة واحدة إلى عامل ميناء المرفأ مع أوراق اعتماد قوية. تحليل البيانات أداء Tensorflow Nvidia 1080Ti أسرع ثلاث مرات من Tesla K80 في تعلم الآلة في اختبار الأداء القياسي tensorflow الخاص بنا موفر الربح مقابل أرباح التعدين رسوم المستخدم في النظام البيئي GPUnion ، تكون التكاليف أرخص بنسبة 80٪ من أسعار السوق الحالية مهمتنا مهمتنا هي تغيير العالم من بناء منصة تقاسم الطاقة الحوسبة. مع أحدث التقنيات وأذكى المحترفين ، نحن ملتزمون بمساعدة الشركات والأفراد على التوسع والنمو من خلال إعادة توزيع موارد الحوسبة إلى مشاريع أكثر قيمة ، بما في ذلك التعلم الآلي ، والعرض ، والفرز العلمي ، وغيرها من المهام التي تعتمد على GPU . خريطة الطريق يصف هذا المخطط الزمني أهدافنا الإنمائية. الأسئلة المتكررة لماذا لا يتم توزيع نظام GUT من خلال ICO ؟ ICO ليست الطريقة المثلى لجذب عمال المناجم الحقيقيين. X16r خوارزمية التجزئة على أساس blockchain يضمن يتم توزيع GUT بالتساوي في جميع أنحاء المجتمع التعدين. ما هو المقايضة ، لماذا نفعل ذلك ومتى يحدث؟ ما هو خيار GPUnion mainnet ؟ الرابط الاجتماعي: BitcoinTalk الخلاف برقية تويتر الفيسبوك



ما هو GPUnion ؟

GPUnion هي منصة الحوسبة السحابية اللامركزية.بنيت على blockchain ، GPUnion تهدف للحفاظ على كميات كبيرة من موارد الحوسبة التي كانت تهدر مرة واحدة على التعدين، وتقديم تجربة قوة الحوسبة مرضية الند للند. فبدلاً من تعدين قيم التجزئة العشوائية ، تعمل الموارد فيالنظام العالمي GPUnion على تمكين التقنيات الحديثة ، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي ، والحوسبة العلمية ، والتعلم العميق ، إلخ.ويستخدم GUT ( GPUnion Token) كعملة رقمية بينالأنظمة البيئية GPUnion لاستكمال الدفعات بين مقدمي الخدمات والعملاء.

كيف يتم توزيع رموز GPUnion ؟

تهدف إلى جذب المزيد من عمال المناجم في GPUnللحصول على المشاركة العادلة في النظام البيئيGPUnion ، يتم استخراج الرموز GPUnion فيسلسلتنا المضادة لـ ASIC والتي تدعى سلاسل GPUnion Token Distribution قبل أن تنعكس على mainnet . سيتم تبادل الرموز في سلسلة Token GPUnion Token Distribution Chain لنفس العدد من GUTs على الشبكة الرئيسية. نحن لا ولن توزيع GUT من خلال جميع أنواع العملات المعدنية الأولية.

تخصيص الرمز المميز

95 ٪ GUT متاح لي. 
5٪ من الشجاعة هي ما قبل -mined. يتم الاحتفاظ بها كتكاليف تشغيلية ، يتم حجز 96٪ منها وإغلاقها للاستخدام المستقبلي ، و 4٪ للنظام
تطوير

تجربة مزود

يمكن للمزود التبديل بين وضع التعدين ووضع الموفر في نظام GPUnion . يتم تقييم أرباح التعدين الدنيا و 5 X إضافية من GUT في وضع مزود. 
تجربة العملاء 
مع البنية التحتية لشبكة P2P ، يوفر GPUnionSSH بنقرة واحدة إلى عامل ميناء المرفأ مع أوراق اعتماد قوية.

تحليل البيانات

أداء Tensorflow

Nvidia 1080Ti أسرع ثلاث مرات من Tesla K80في تعلم الآلة في اختبار الأداء القياسي tensorflow الخاص بنا

موفر الربح مقابل أرباح التعدين



رسوم المستخدم
في النظام البيئي GPUnion ، تكون التكاليف أرخص بنسبة 80٪ من أسعار السوق الحالية



مهمتنا

مهمتنا هي تغيير العالم من بناء منصة تقاسم الطاقة الحوسبة. مع أحدث التقنيات وأذكى المحترفين ، نحن ملتزمون بمساعدة الشركات والأفراد على التوسع والنمو من خلال إعادة توزيع موارد الحوسبة إلى مشاريع أكثر قيمة ، بما في ذلك التعلم الآلي ، والعرض ، والفرز العلمي ، وغيرها من المهام التي تعتمد علىGPU .

خريطة الطريق

يصف هذا المخطط الزمني أهدافنا الإنمائية.




الأسئلة 
المتكررة لماذا لا يتم توزيع نظام GUT من خلال ICO ؟

ICO ليست الطريقة المثلى لجذب عمال المن
اجم الحقيقيين. X16r خوارزمية التجزئة على أساسblockchain يضمن يتم توزيع GUT بالتساوي في جميع أنحاء المجتمع التعدين. 
ما هو المقايضة ، لماذا نفعل ذلك ومتى يحدث؟ 
ما هو خيار GPUnion mainnet ؟

الرابط الاجتماعي:
By:risky07
ETH:
0x68C1DD3a99b3ACff488be7353deb65B3EEb43A89

Tidak ada komentar:

Posting Komentar